script src='http://connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1'/> AnA..MoSLeM: مشاريع مربحه من الدرجه الاولى ومجربه من قبل بنسبه 1000000%

السبت، 2 أبريل 2011

مشاريع مربحه من الدرجه الاولى ومجربه من قبل بنسبه 1000000%



المشروع الرابح الاول:
                                        بسم الله
هذا المشروع هو كما يلي :  ذكر اسم الله عند كل عمل ، وخاصة  في بداية الطعام والشراب (نحن نتكم طبياً) :
  نضمن وبصورة قاطعة انك لن يدخل جوفك ما يضرك باذن الله ،  فذكر اسم الله حماية مطلقة لك ايها الانسان من الخالق العظيم الرحيم ، وهذا قد جرب لمدة لاباس بها ولم يحصل ما يضر والحمد لله.
المطلوب من الاخوة : من يجد عكس ذلك  واصابه ما يضره مع التأكيد على انه ذكر اسم الله ان يتصل ويخبرنا بذلك لاننا لم نعرف  ذلك منذ ان بدأنا التنبه لهذا الامر.
 وهذا طلب ورجاء لاننا بصدد تاكيد ذلك بحثاً وتوثيقاُ .
نحن نتكلم عن اي ضرر يصيب الجسم بسبب اكل اوشرب وهذا يشمل الاخطار الآنية التي تصيب الانسان مثل التسمم والاسهال وغيرها وكذلك الاخطار المزمنة مثل السمنة .
 هذا الذي دخل جوفك انت في حماية شاملة منة اذ ذكرت الله.
ويا خيبة من لم يسمي فهو الخاسر لا محالة.

First Project
To mention God’s name at the beginning of every action, and especially before one eats or drinks.
This will, by the will of God, guarantee that nothing harmful will enter your stomach. The remembering of God’s name offers complete protection for a human being from anything that may harm him. This is been tested and the results have been positive.
We ask our brothers to try this and provide us with any evidence against this, ensuring first that they have mentioned God’s name before the action they have undertaken.
This will defend the body against any harm which may be caused by one’s diet; this applies to short-term problems such as food poising and diarrhoea and more chronic conditions such as obesity.











المشروع الرابح الثاني:

التأمين الشامل
هذا التامين مجرب لمدة طويلة تزيد على الخمسة عشر سنة وهو:
انك تقول الدعاء كما ورد في الحديث الشريف عند كل مرة تركب بها واسطة النقل (مثل السيارة او الطيارة) لاي مسافة كانت قصيرة  ام طويلة وهو:
سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون
.............الى اخر الحديث
  باذن الله لن يصيبك ما يضرك لو قلت هذا الدعاء، ضمان اكيد مجرب لسنين  طويلة ومن اكثر من شخص.
 من يجد غير ذلك ان يرسل لنا  لاننا لم نصادف احدا وجد ما يضره في هذة المدة الطويلة بعد قوله هذا الدعاء،  لحد اننا  نقول ذلك مطلقاً ونحن على ثقة مما نقول ولله الحمد.

ولوجود عدد كبير من حوادث الطرق المخيفة والمروعة في الكثير من بلاد المسلمين فلماذا لا نجرب هذا التامين الشامل والغير مكلفً.

Second Project
Comprehensive Insurance
This insurance policy has been used for over fifteen years. It only involves saying a few words, which were cited in the Quran and hadith, upon entering any mode of transport (such as a car or a plane).
"Glory to Him Who has subjected these to our (use), for we could never have accomplished this (by ourselves), And to our Lord, surely, must we turn back!" (Az-Zukhruf, 13-14) (Translation by Yusuf Ali)
Or the Hadeth which say's: subhan alladee sakher lana hada …..
And by God’s grace nothing will harm you during the travel. We ask our brothers to try this and provide us with any evidence against this.
This is particularly relevant for Muslims today, as fatal car accidents are a very common occurrence in Muslims countries, so why don’t we try this comprehensive and free insurance?







[

right]المشروع الرابح الثالث:
                                                الاستنشاق
بالغ في الاستنشاق ما لم تكن صائماً
هذا الحديث الشريف الذي غفل عنه المسلمون طويلا جدا ولا يكاد يعمل به احد ، به  من الفوائد الكثير جدا، خاصة في علاج و الوقاية  من امراض  مثل التهاب اللوزتين والجيوب الانفية .
والوقاية  من الزكام والالتهات الفايروسية.
 المبالغة في الاستنشاق هي ايصال الماء عند الوضوء عن  طريق  الانف الى البلعوم ومن ثم استنثاره  ثلاث  مرات  ، وهذا اكيد الفعالية لحد اليقين ونحن نحث المسلمين على ممارستة للفائدة الكبرى منه.
هذا  مجرب لسنوت عديدة  وثبت انه له فائدة مطلقة في العلاج والوقاية كما قلنا.

طلبنا من الاخوة ان يجربوا هذا المشروع ويفيدونا بتجربتهم
وارسال ما يخالف ذلك لنا لاننا كما قلنا تجربتنا معه لمدة طويلة لم يخيب لنا املا والحمد لله.

 فوائد الاستنشاق:
1-علاج وقاية من التهاب اللوزتين
2-علاج ووقاية من التهاب الجيوب الانفية
3-تقوية الغشاء الانفي لمقاومة التهابات الفيروسات مثل الزكام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
اللهم انصر الاسلام والمسلمين فى كل مكان اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه